مقالات صحفية

أفضل 7 أدوات لمحبي الملتميديا (1/2)

Reading Time: 5 minutes

بقلم : عمار محمد – مدرب وخبير بالإعلام الاجتماعي

اليوم أعرض لكم أهم 7 أدوات لمحبي المتلتميديا وملفات الصوت والصورة بمواقع التواصل الاجتماعي وأكمل مجموعة أخرى منها معكم بمقالة قادمة

1-أداة ripl.com

تهمك في تزيين محتواك وتصاميمك التي تنشرها كما تساعدك في أن تكون لديك مكتبة مفتوحة من ملفات الموسيقى وجدولة محتواك بمختلف المواقع الاجتماعية مع توفيرها كتطبيق بجوالك.

2-أداة klipfolio.com

من المهم أن تطلع أنت وفريق عملك على مؤشرات ومقاييس حساباتك الاجتماعية فيعطيك الموقع لوحة فيها كافة الأرقام التي تحتاجها للمزيد من الدعم والتفاعل بقنواتك الاجتماعية.

3-إعلانات الفيسبوك slideshow

تساعدك في ظهور أفضل لإعلاناتك من خلال عدة شرائح وتظهر بطريقة إبداعية وتساهم بانتشار الإعلانات للشريحة المستهدفة.

4- موقع huzza.io

يعتبر موقعا مهما للمدونين وكذلك الموسيقيين والمصورين والرسامين والمدرسين من خلال منصة تفاعلية بالفيديو وبشكل نصي تفاعلي يساعدك على الالتقاء بمن تحب والتعرف على أفكارهم عن قرب.

5-موقع meetedgar.com

أداة مهمة لموقع تويتر والفيسبوك ولنكدن تساعدك على جدولة محتواك وكذلك تكوين العديد من المحتويات بشكل أرشيفي وهي من الأدوات الفعالة في تكوين المحتوى الرقمي.

6- موقع primalvideo.com

يساعدك الموقع بتوفير أداة مونتاج لمقاطع الفيديو الخاصة بك، تعتبر الأداة أسرع بعشر مرات من أي أداة مونتاج أخرى ومن خلالها تتمكن من تقطيع الفيديو ونشره بمختلف المنصات.

7- موقع tubebuddy.com

يوفر لك الموقع أداة مهمة لفرز وعرض فيديوهات قناتك باليوتيوب وتسهل عليك العديد من المميزات والتي من خلالها تتحكم في ظهور الفيديوهات والوصف الخاص بكل فيديو وتعتبر أسرع أداة للتحكم في فيديوهات اليوتيوب.

نكمل معكم أدوات أخرى مهمة بالأسبوع المقبل بعون الله

لقراءة المقال

الوسوم

Ammar Mohammed

عمار محمد ، مستشار ومدرب بالتسويق الرقمي ، يعتبر الإعلام هوايته،تخصصه وعمله ، مترجم بموقع تويتر ومن أوائل المبادرين في تأسيس مبادرة تغريدات #socialmedia Expert / Speaker / writer / Consultant / Trainer / #twitter translator

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى