غير مصنف

ورشة مسرحية !!

كانت تجربة رائعة تستحق التوثيق في مدونتي ، فقد أمضيت 10 أيام مع الورشة المسرحية لشباب الاندية والمراكز الشبابية التي نظمها مركز شباب الدوحة خلال الفترة من 7 الى 17 مارس 2010  تحت اشراف لجنة الفعاليات الشبابية التابعة لوزارة الثقافة والفنون والتراث.

الدورة قدمها نخبة من المميزين في عالم المسرح ولهم خبرة كافية لإسقاط الضوء حول فن السينوغرافيا وفن التمثيل الحركي والتي قدمها كل من الدكتورة لطيفة بالخير والأستاذ يوسف العرقوبي.

وكان من ضمن فعاليات ختام هذه الورشة مسرحية ” ورشة مسرحية” والتي شارك فيها كل من : يوسف أحمد وسلمان يوسف ويوسف عبدالغني ومحمود زين العابدين وعبدالعزيز السعدي وعيسى الشمري وإبراهيم يوسف ومحمد عطا وخالد الشمري وخالد عبدالهادي ونايف سالم وعامر الصفدي والتوأمان عبدالله ومحمد الزيارة وسارة وأمجد خميس وحسن صقر ويوسف المعضادي ويوسف الكواري ومجموعة من الأطفال والمسرحية كانت من إخراج الدكتورة لطيفة بالخير.

الجزء الثاني

Ammar Mohammed

عمار محمد ، مستشار ومدرب بالتسويق الرقمي ، يعتبر الإعلام هوايته،تخصصه وعمله ، مترجم بموقع تويتر ومن أوائل المبادرين في تأسيس مبادرة تغريدات #socialmedia Expert / Speaker / writer / Consultant / Trainer / #twitter translator

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.