غير مصنف

فيديو :هوس كبير أمام قراء رواية هاري بوتر

تحدثت عن ذلك الهوس الذي تمالك الكثيرين ولكن قلت لأدعم كلامي بتقرير قدم على قناة الجزيرة لتشاهدوا كيف يهتم مثل هؤلاء الأجانب بالقراءة بينما تشكو امه إقرأ من ناس لاتقرأ….

Ammar Mohammed

عمار محمد ، مستشار ومدرب بالتسويق الرقمي ، يعتبر الإعلام هوايته،تخصصه وعمله ، مترجم بموقع تويتر ومن أوائل المبادرين في تأسيس مبادرة تغريدات #socialmedia Expert / Speaker / writer / Consultant / Trainer / #twitter translator

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. في يوم السبت قمت بالذهاب صباحاً إلى مكتبة جرير في أبوظبي ووجدتهم يعرضون النسخة الأخيرة مباشرة بعد بوابة الدخول، كان هناك إقبال لا بأس به، هناك مكتبات أخرى في أبوظبي تبيع الكتاب في منتصف الليل كما تفعل مكتبات أوروبا وأمريكا والناس ينتظرون في طوابير، الأمر يتفاوت بين بلد وآخر.

    شخصياً أنهيت قراءة الرواية بالأمس وهي أفضل جزء بالفعل من سلسلة الروايات، ولمن يبحث عن روايات عربية تستحق القراءة فعليه بروايات نجيب الكيلاني، وهناك رواية لم أقرأها وهي “ملك الأشياء” أظن أنها ستكون جيدة حسب ما قرأته عنها.

  2. اخوي عبدالله حياك الله ونورت مدونتي 🙂

    اعجبتني اطلالتك وحماسك لقراءة رواية أنجليزية تبدو انها مختلفة عن ثقافتنا ولكن هي دعوة لقراءة الروايات لما فيها من الفائدة وتجديد لافكارنا ومستوانا اللغوي

    تحياتي لك اخي عبدالله وبارك الله فيك دائماً

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.