غير مصنف

مقابلة حول تطبيقات الجوال والآيباد على قناة الجزيرة

استضافتني قناة الجزيرة في نشرة هذا المساء يوم الخميس الماضي ١٢ أغسطس ٢٠١٠ وذلك للحديث حول برامج وتطبيقات مخصصة للهواتف النقالة واجهزة الآيباد وتحدث خلال المقابلة إلى اهمية هذه التطبيقات وما توفره للمستخدم من متابعة للقرآن الكريم والاحاديث وغيرها من المميزات.

عرضت في هذه المقابلة تطبيق المصحف وتطبيق أذكار وتطبيق قمر الدين وتطبيق تحويل التاريخ من ميلادي إلى هجري والعكس  كنماذج من التطبيقات التي يمكن تنزيلها على الآيباد وبعض البرامج الموجودة على الهواتف النقالة.

اترككم مع المقابلة:

روابط مفيدة:

مدونة بندر رفه وفيها مجموعة قيمة من برامج الآيفون والآيباد

موقع نوكيا : تطبيقات خاصة برمضان منها مواقيت الصلاة ، تعلم اللغة العربية ، تعلم الحج والعمرة ، الحديث النبوي ، القرآن الكريم ، بيوت الله وغيرها من التطبيقات

Ammar Mohammed

عمار محمد ، مستشار ومدرب بالتسويق الرقمي ، يعتبر الإعلام هوايته،تخصصه وعمله ، مترجم بموقع تويتر ومن أوائل المبادرين في تأسيس مبادرة تغريدات #socialmedia Expert / Speaker / writer / Consultant / Trainer / #twitter translator

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. مقطع فيديو جميل يناقش تقنية الأجهزة المحمولة الصغيرة كالهواتف المتنقلة وغيرها.

    ولكن لدي استفسار صغير، فأنت ذكرت في الدقيقة 4:50 بأن “هناك مصطلح يسمى سمبيان أو باللغة العربية الهواتف الذكية … “. هل المقصود هو Symbian ؟ فالـ Symbian هو نظام تشغيل وليس مصطلح يشير إلى الهواتف الذكية. أم أن هناك مصطلح مشابه؟

  2. تحقيقات الموضة : شكراً لك

    نبيل: أرحب فيك وسعدت بتعليقك ،

    هناك الهواتف الذكية وترجمتها smart phones وهي الكلمة التي من المفترض أن أقولها في المقابلة ولكن حدث أمر ما واستبدلتها بكلمة Symbian وهو نظام التشغيل المعروف للهواتف.

    ولكن هذا لا يغني أن الفكرة لم تصل فالهواتف الذكية معظمها تعمل بنظام التشغيل Symbian والتي لها قابلية على عرض وتشغيل مثل هذه التطبيقات .

    أتمنى أن الفكرة وصلت وشكراً لك مرة أخرى.

  3. مشكووووور جدا اخي عمار ع الافادة
    فقد جائني اي باد هدية في بدياة شهر رمضان
    و دخت 7 دوخات و ماعرفت له و الان فقط
    يمكنني استخدامه و تحميل القران و التطبيقات المفيدة عليه

    مشكور جدا
    لك تحياتي

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضاً

إغلاق