غير مصنف

كن فيسبوكي رائع

أنقطعت فترة عن التدوين وليست من عادتي هذا الإنقطاع الخارج عن إرادتي.. ليس لشيء سوى أن هذا الإنقطاع ستعقبه عودة قوية في الفترة القادمة بعون الله .. ، شاكراً لكل من تواصل بإتصال أو تعليق أو رسالة للسؤال عني وعن مدونتي خلال هذه الفترة.

هذه المرة شاركت بفيديو عن الفيس بوك مع المدون عبدالعزيز دلول في عمل أستغرق تصويره لأسابيع حسب ما أراه ، الجهد في هذا العمل رغم بساطته إلا أن دلالاته واسعة فهو يطلق رسالة مفتوحة لجمهور لم يتعرف على الفيس بوك ليعطيه بعض المعطيات والدلالات على قوة موقع الفيس بوك والمحاذير التي قد لاينتبه لها المستخدمين الجدد على الموقع نفسه.

أترككم مع العمل وشكر خاص لعبد العزيز دلول على هذه الفرصة للحوار مع جمهور الإنترنت .. الجمهور المفتوح كما أحب تسميته ..

Ammar Mohammed

عمار محمد ، مستشار ومدرب بالتسويق الرقمي ، يعتبر الإعلام هوايته،تخصصه وعمله ، مترجم بموقع تويتر ومن أوائل المبادرين في تأسيس مبادرة تغريدات #socialmedia Expert / Speaker / writer / Consultant / Trainer / #twitter translator

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. صديقي عمار حسب نظرتي الأولية : التقرير رائع ومتعوب عليه ، لكن هناك مشكلة وهي أن الكلام غير واضح بسبب وجود تأثير للجو المحيط ، وهذه المشكلة ظاهرة في كامل التقرير مما يجعل فهم الكلام صعب للغاية . أتمنى أن تتم معالجة المشكلة حتى تصل رسالة العمل إلى كل مستخدم.
    دمت بخير.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.