غير مصنف

فيديو : السجين : حميدان التركي

حميدان بن علي التركي …شاب سعودي – 36 سنة – توجه مع عائلته حينما أبتعثه جامعة الأمام محمد بن سعود  في قسم اللغة الإنجليزية لتحضير الدراسات العليا في الصوتيات والحاصل فيها على الماجستير بامتياز مع درجة الشرف الأولى من جامعة دنفر بولاية كلورادوا في الولايات المتحدة ولكن سرعان ما لفقت عليه الأحداث ليكون سجيناً في سجون الظلم الأمريكية بدل كونه طالبا توجه ليرفع أسمه وأسم بلاده السعوديةً…

وقبل أن أبدأ رحلة معاناة حميدان لنتعرف عليها جميعاً ، دعوني أنقل لكم ماشاهدته ليلة امس الأول ، حيث بثت قناة العربية برنامج العين الثالثة لتتحدث عن  السجين حميدان التركي ويحضرني أن أستجمع بعض الأمور التي عرفتها عن حميدان مسبقاً من خلال بنرات متحركة وجدتها في منتدى الساحات العربية ولم أتوقع أن القضية لها كل هذه الأبعاد لتجعل من حميدان شخصاً اسيراً خلف القضبان وسط هدوء وسكوت بعدم ترك أبن البلد حميدان يعيش خلف القضبان وسلطة واهانات الأمريكان

وقمت بتسجيل الحلقة حتى يتمكن الجميع من مشاهدتها وبدون إعلانات تتخلل البرنامج – مع الإشارة للمصدر عند النقل –

فيديو العين الثالثة – السجين حميدان التركي ( ساعة ونصف كاملة )
تحديث بتاريخ 9-9-2007

تم إضافة الفيديو في الرابط السابق .. والشكر موصول لمحمد بشير))

يتحدث في البرنامج تركي التركي – أبن حميدان التركي  الأكبر وأخواته وكذلك د.حمد الماجد – عضو جمعية حقوق الإنسان السعودية ود. زيد الحسين – نائب رئيس جمعية حقوق الإنسان السعودية وجون سيدرز – المدعي العام على ولاية كولورادو وآن تومسك – رئيسة هيئة الأدعاء في القضية وفهد النصار – مسؤول الحملة الإعلامية لحميدان التركي والمتحدث الرسمي بأسم عائلته وآخرون تحدثوا في الفيلم

حقيقة ستشاهد بعينك كيف يحقد بعض الغرب على إسلامنا وليرهبوا طلاب المسلمين في أننا قادرون على تخويفكم وأن نجعل حياتكم لعبة في أيدينا نقلبها كيفما نريد ومتى مانريد لنستهزأ بدينكم !! الذي جعلكم هكذا وياويل من أقترب ليقول أنني داعية لدين الله ، فكما كان حميدان داعية إسلامي بفتحه مكتبه ودار نشر تطبع الكتب الإسلامية لتنشرها على الجالية المسلمة وليستفيد منها أكبر قدر ممكن من المسلمين .. لذلك أعتقل حميدان ودعوني أحكي لكم قصته حتى تفهم قضية حميدان – فك الله أسره .

نوفمبر 2004
حميدان حيث اعتقل للمرة الأولى وزوجته السيدة سارة الخنيزان في نوفمبر 2004 م، وذلك بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة والهجرة حيث تم اعتقاله للمرة الأولى وزوجته السيدة / سارة الخنيزان في نوفمبر 2004 م، وذلك بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة والهجرة ولم يكن الاعتقال من قبل سلطات الهجرة فقط بل كان معهم أعضاء من مكتب التحقيقات الفدرالي F.B.I، وكانت طريقة الاعتقال كما لو كانت لإرهابيين أو مجرمين خطيرين، حيث تقدمت مجموعة مكونة من 30 من مكتب التحقيقات الفدرالية واقتحموا البيت بطريقة تشي بأن ثمة خطراً كبيراً يهدد الأمن، وبادروا بتوجيه السلاح إلى رأس زوجته وطلبوا منها إخبارهم عن مكان سلاح زوجها -مع علمهم بأنه ليس لديه أية أسلحة-.
 

الثاني من يونيو 2005

اعتقل مرة أخرى حميدان التركي بتهمة إساءة التعامل مع الخادمة الاندونيسية و احتجازها في منزلهم و احتجاز أوراقها الثبوتية و تعرضها للتحرش الجنسي!!. في مناقضة لكل الاعترافات التي أدلت بها مسبقاً مما يعني قطعاً أن الخادمة قد تعرضت لما دفعها إلى تغيير أقوالها بشكل دراماتيكي ، وهنا نتساءل عن سر احتجاز السلطات الأمريكية للخادمة طيلة هذه المدة لديهم؟ وفي نفس السياق طلبت السلطات الأمريكية كفالة مالية باهظة جداً مقابل إطلاق سراح حميدان وزوجته تجاوزت نصف مليون دولار أمريكي ( حميدان 400.000 دولار و زوجته 150.000 دولار )!!.

كما قامت السلطات الاميركية كذلك بإحضار زوجة حميدان للمحكمة بدون السماح لها بوضع غطاء وجهها ولا حتى حجاب يغطي شعرها، في امتهان بغيض لقيم الإسلام وعنصرية مقيتة ضد العرب والمسلمين، بل وانتهاك لمبادئ الديموقراطية الغربية ذاتها والتي تضمن للإنسان حقه المطلق في الاختيارات الشخصية، فعلام تدل تلك المشاهد، بدءاً من طلب الكفالة الباهظة إلى عدم احترام حريتها في ارتداء حجابها؟؟.

وقد مكثت سارة في السجن 12 يوماً إلى أن قامت عائلة حميدان التركي بدفع مبلغ  الكفالة المطلوب لإخراجها، وطوال تلك الفترة بقي أولادهم الخمسة (أكبرهم في سن 18) واسمه تركي في المنزل بدون رعاية ولا نفقة حيث جمدت أرصدتهم، ومما يبعث على الحز والاستغراب القاتل أنه تم مضايقة كل من يحاول التقرب إلى الأولاد ومساعدتهم في ظرف فقدوا فيه أمهم وأباهم … وقد ذكرت إحدى السيدات السعوديات إنها قامت بزيارتهم لكنها فوجئت بمدى الوحشية في استجوابها فخرجت من البيت وهي تبكي بمرارة ، فمن يتحمل مسؤولية ترويع عذوبة الطفولة وتكدير صفاءها وخدش مشاعرها!! .

التاسع من سبتمبر 2005
عقدت هذا اليوم جلسة الاستماع الابتدائية ، و استمرت الجلسة طوال اليوم حيث قدم الادعاء شاهدته الرئيسة وهي العاملة المنزلية وتحدثت لخمس ساعات ومن الجدير بالذكر أنه لا يتوقع من مثل هذه الجلسات الكثير حيث لا تنطبق عليها الشروط المعتادة من إثبات الأدلة المقدمة ووجوب وجود الشهود والسماح للدفاع بمسائلتهم أو تقديم شهوده إلا في نطاق ضيق جدا.


والمعتاد أن يتم في هذه الجلسة الاستماع لأقوال الادعاء وذلك ليرى القاضي إن كانت في القضية ما يستحق النظر من عدمه ، كما لا يتوجب على الادعاء عرض الشهود الأصليين و لكن العادة أن يتحدث أحد المحققين عما توصل إليه ثم يرى القاضي هل تستحق القضية أن ترفع للمحاكمة أو يأمر بإسقاط الاتهامات .

الثالث عشر من سبتمبر 2005

عقدت في هذا اليوم جلسة الاستماع الثانية لمحاكمة حميدان التركي والتي قررت القاضية فيها بعد الاستماع إلى شهادة الادعاء العام أن القضية يجب أن تنظر في المحكمة و عدم إسقاط أي من التهم الموجهة إلى الطالب السعودي و هي : تم احتجاز الأوراق الرسمية للخادمة الاندونيسية والاختطاف لها والتحرش الجنسي بها .

يذكر أن القاضية أبدت تحيزا واضحا مع الادعاء العام حيث وصفت الخادمة بـ " الضحية " فيما يتنافى عرفاً مع استقلالية القضاء وأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته !! ، كما أن القاضية هي نفسها التي أمرت بخلع حجاب سارة الخنيزان عند مثولها أمامها في الجلسة التي قررت فيها خروجها بكفالة .

الرابع من ديسمبر 2005

في تطورات غريبة واستفزازية سلمت إدارة الهجرة الأمريكية في دنفر كلورادو رسالة لمحامي السعودية ساره الخنيزان تتضمن طلب دفع خمسين ألف دولار ككفالة جديدة لإدارة الهجرة قبل الساعة التاسعة صباحا من يوم الاثنين الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر وإلا ستعود إلى سجن إدارة الهجرة.

  وهذا هو الأمر الثاني خلال الأسبوعين الماضيين بإعادة اعتقالها. وقد كانت محكمة مقاطعة ارابهو في ولاية كلورادو قد أمرت بإعادة اعتقال سارة يوم الاثنين الموافق 21/11/2005 م بدعوى وهمية بأنها ارتكبت خللا قانونيا لنظام الكفالة.

وما أن مر أسبوع على هذا الأمر تحديدا يفاجئ محامي الهجرة الخاص بالسعودية سارة الخنيزان برسالة إدارة الهجرة المذكورة أعلاه وفيها طلب مبلغ كفالة جديد و إلا الاعتقال. ولم يبقى إلا سبعة أيام أمام التركي وزوجته لتوفير هذا المبلغ أو سيتم اعتقال زوجته.

وكذلك وصلت رسالة جديدة لمحاميي التركي وزوجته من وزارة العمل بعزم إدارة العمل رفع قضية مدنية على التركي وزوجته إذا لم يدفعوا للخادمة مبلغ مائة وخمسة وعشرون ألف دولار كتعويضات مبدئية، ولا يزال التناقش في هذه القضية جار بين المحامين ووزارة العمل حيث كرر محاميي التركي وزوجته للوزارة أن رواتب المرأة موجودة ولم تمنع منها حيث حفظت لها حسب طلبها وأنها لم تتمكن من استلامها لأنها ببساطة أخذت قسرا من منزل التركي من قبل إدارة الهجرة العام الماضي وخفيت عن الأنظار رغم استنجاداتها المتكررة حين كانت في سجن الهجرة بالمساعده. وقد كان محامي التركي قد أثبتوا في المحكمة الفدرالية أن الخادمة قد أنكرت تعرضها لأي تحرش جنسي أو مضايقة أو تعسف في أكثر من إحدى عشر مقابلة مع المباحث الفدرالية ومع السفارة الإندونوسية خلال الستة الأشهر الأولى من اعتقالها.

الثاني من يناير 2006

 دفعت السفارة السعودية في واشنطن مبلغ الكفالة الذي طلبته إدارة الهجرة الأمريكية من السعودية سارة الخنيزان وقدره خمسين ألف دولار ، وكانت إدارة الهجرة الأمريكية في دنفر كلورادو قد أمهلت السعودية سارة أسبوعا لدفع مبلغ خمسين ألف دولار بحجة عدم التزامها بشروط الإقامة الجبرية، وفي حالة عدم دفع المبلغ الذي انتهت مهلته في التاسعة من صباح أمس الاثنين فإنها ستنفذ قرار السجن بحقها، وهذا هو الأمر الثاني خلال الأسبوعين الماضيين بإعادة اعتقالها.

وكانت محكمة مقاطعة أرابهو في ولاية كلورادو قد أمرت بإعادة اعتقال سارة  يوم الاثنين الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الماضي بدعوى ارتكابها خللا قانونيا لنظام الكفالة.

وجاء أمر القبض قبل 5 ساعات فقط من موعد جلسة كانت قد حددت مسبقا كموعد للتركي ولزوجته سارة الخنيزان  للمثول أمام قاضية مقاطعة أرابهو، لقبول أو رفض التهم الموجهة إليهما، وكموعد نهائي أيضا لقبول زوجة التركي لعرض من المدعي العام، يقضي بأن تعترف بجرائم لم تقترفها مقابل ترحيلها مع احتمال استخدامها كدليل ضد زوجها واحتمال سجنها لمدة لا تزيد على 9 أيام.

الثاني والعشرون من يناير 2006


طالبت المحكمة الفدرالية ومحكمة المقاطعة في ولاية كولارادو الأمريكية بسجن المتهم السعودي المعتقل في أمريكا حميدان التركي وزوجته 120 سنة، ووجهت لهما 16 تهمة تدور جميعها حول إساءة التعامل مع الخادمة ستنظرها المحكمة غداً الاثنين في جلسة تركز على تقديم التهم له والاستماع إلى قبولها أو رفضها، وفي حالة رفضها فإن القضية سيتم تحويلها إلى هيئة المحلفين.

همسة خاصة لكم يا شباب !!

معاناة إنسانية أخذت أستمع إلي تفاصيلها لأرى كيف يحقد علينا بعض الغرب ويستهزؤون بديننا الإسلامي … ولندعم جميعاً حميدان التركي الأسير خلف قضبان أمريكا ، مع موجه إعتقالات قادمة لتهين الإنسانية وتهين الإسلام وجميع المسلمين في أمريكا خاصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر ، التي أخذ الأمريكان ثأرهم في تشويه سمعة الإسلام وربط اسمه بالأرهاب … !!

أن أسرة حميدان لا تزال تعاني إثر فرض السلطات الأمريكية الإقامة الجبرية على زوجة حميدان ومنعها من الخروج حتى لفناء بيتها! كما أن حميدان لا يزال رهن الاعتقال، وذلك لعدم توفير المبلغ المطلوب لكفالته حتى هذه اللحظة.

اللهم فك أسره وجميع أسرانا في غوانتنامو وفي سجون السعودية يارب العالمين … ( دعوة تدوينية أتمنى أن نكررها في كل موجه اعتقال )

روابط مفيدة:

موقع حميدان التركي
www.homaidanalturki.com

تحديث : ( الحلقة القادمة ستكون يوم الأثنين 10-9-2007 الساعة 19:00 بتوقيت السعودية الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش وسيتحدث فيها حميدان التركي من داخل السجن … )

Ammar Mohammed

عمار محمد ، مستشار ومدرب بالتسويق الرقمي ، يعتبر الإعلام هوايته،تخصصه وعمله ، مترجم بموقع تويتر ومن أوائل المبادرين في تأسيس مبادرة تغريدات #socialmedia Expert / Speaker / writer / Consultant / Trainer / #twitter translator

مقالات ذات صلة

‫48 تعليقات

  1. السلام عليكم

    أخي الكريم شكرا لك

    أتمنى إعادة رفع الرابط للأهمية القصوى وجزاك الله خير

  2. رابط حلقة التركي لم يعمل معي
    أرجو تعديله أو ارشادي للطريقة الصحيحة في فتحه
    وكل الشكر لكم

  3. جزاك الله خير أخوي عمار على التغطية الرائعة
    وحميدان من الشخصيات التي تستحق تسليط الأضواء عليها وإثارة قضيتها للرأي العام
    واسأل الله أن يفك أسره وأسر جميع المسجونين

  4. اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج كربة اخينا حميدان التركي عاجلا غير اجل انه سميع مجيب

  5. أخي عذرا الفيديو يعمل 30 دقيقة بعد ذلك

    يتوقف فجأة وتخرج شاشة فيها مقاطع الفيديو الأخرى

    حاولت كثيرا لكنه لم يعمل كاملا

  6. sara:

    بالأمس شاهدت البرنامج مرتين من بدايته حتى نهايته حتى أتأكد لك عن هذه المشكلة ولكن وجدت الفيديو يعمل بشكل تام ..
    حاولي الاستفسار من غيرك فلربما تكون المشكلة من جهازك أو متصفح الإنترنيت الذي تستخدمينه ..

  7. السلام عليكم
    يا أخ عمار أريد تحميل الحلقة على جهازي
    أرجو أن ترشدني إلى الطريقة لذلك
    وبارك الله فيك

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله ألف خير على رفعك للجزء الأول
    ولكن يبدو أن موقع إكبس لا يمكن تحميل المقاطع منه إلى الجهاز
    طلب:
    أرجو أن ترفع الحلقة على اليوتيوب أو أي موقع آخر من مواقع مشاركة الملفات مثل http://www.4shared.com/

    نسأل الله -عز وجل- أن ينصر المسلمين في كل مكان.

  9. أخي عمار وجدت اجابه لاستفساري السابق
    ولكل من يريد تحميل الحلقة على الجهاز
    تتحمل من موقع اكبس عن طريق برنامج
    internet download manager

    والبرنامج مشهور وشروحاته منتشره

    وننتظر منك أخي عمار الجزء الثاني من البرنامج

  10. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفك أسره وأن ينصره على من عاداه في أقرب وقت يا رب العالمين

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اللهم فرج عن حميدان كربته واعده الى اهله عاجل غير اجل سالماً غانماً معافى
    اللهم امييين
    سؤال الى الاخوه السؤولين..
    هل اجد لديكم الجزء الثاني من العين الثالثه الخاص بالسجين حميدان التركي؟
    وهل استطيع تحميل المقطع؟
    شكراً لكم
    filly

  12. اشكر الجميع على مشاركتهم ..

    بعون الله سأضيف لكم رابط الجزء الثاني

    فقط كانت مشكلة بسيطة في الصوت وتعلمون أن مدة البرنامج ليست بسيطة فالبرنامج مدته ساعة ونصف وهذا يستغرق وقت للرفع والمونتاج وقطع الدعايات التي تتخلل البرنامج

    أعلم أن هناك الكثيرين ممن قطعوا البرنامج إلى أجزاء كثيرة ولكن أحب أن اهديكم الفيديو كاملاً وبدون أي فواصل إعلانية

    فقط أنتظروا عليّ وأعتذر لكم عن التأخير الغير مقصود

  13. ارجو منكم التكرم بوضع الجزء الثاني لحلقة حميدان التركي للتحميل لأني بحثت عنها كثيرا ولم اجدها وشكرا لكم ولجهودكم 🙂

  14. ان مجتمع يشيع فيه اتهام الأبرياء فالذى يتهم غيره بالزنا رجلا كان او امرأة بغير دليل يقيمه أوبرهان ولم يحضر أربعة شهداء عدولايشهدون على هذه الأتهام فهو باطل.. اخى الكريم المؤمن عزيزكريم لايخدش عزته الا لئيم مارق من الدين فقد المرؤة وتسربل بالشر واكتسى بالخزى والدناءة فهوعند الناس من المزمومين وعند الله من الفاسقين اللهم انصرواحفظ أمة امامها القران ورسولها سيد الأنام عليه افضل الصلاة والسلام.. اللهم فك اسرالماسورين واقضى الدين عن المديونين واطلق حميدان عاجلا عاجلا عاجلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احمدالله الذى لااله الا هو حمد معترف له بالبلاء الجميل والطول الجليل ، وأساله مسألة مخلص فى رجائه ، مجتهد فى دعائه أن يصلى على محمد المصطفى وأمينه المرتضى ورسوله المجتبى اللهم استجب دعائى واجعله مقضيا اللهم ان كان حميدان فى بطن واد فاخرجه سلما معافا وان كان فى السجن ففرج عنه واطلقه غانما سالما اللهم ياحى ياقيوم بحق عبادك الصالحين اختم لهذه الخواطر والأفواه الداعيه بالفرج القريب لحميدان التركى يارب امين .. اللهم صلى على محمد وعلى اله وصحابه وسلم… الحمدلله الرحمن الرحيم

  16. خطبة لرسول الله صلى الله عليه وسلم : خطب صلى الله عليه وسلم فقال : ( أيها الناس : كأن الموت فيها على غيرنا قد كتب ، وكأن الحق فيها على غيرنا قد وجب ، وكأن الذى نشيع من الأموات سفر (1) ، عما قليل الينا راجعون ، نبوئهم أجداثهم (2) ، وناكل من تراثهم ، كأنا مخلدون بعدهم ، ونسينا كل واعظة ، وأمنا كل جانحة (3) ، طوبى (4) ، لمن شغله عيبه عن عيوب الناس ، طوبى لمن أنفق مالا اكتسبه من غير معصية ، وجالس أهل الفقه والحكمة ، وخالط أهل الذل والمسكنة ، طوبى لمن زكت وحسنت خليقته ، وطابت سريرته ، وعزل عن الناس شره ، طوبى لمن أنفق الفضل من ماله ، وأمسك الفضل من قوله ، ووسعته السنة ، ولم تستهوه البدعة ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم …. (1) سفر : مسافرون…… (2) الاجداث جمع جدث(كسبب):وهو القبر ، ونبوئهم : ننزلهم…… (3) الجائحة : المهلكة من الجوح : وهو الاهلاك والاستئصال كالاجتياح……. (4) طوبى : مؤنث أطيب ، والحسنى والخير

  17. اخى الكريم: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعدان (اف اى بى) يعمل به اناس قلوبهم متحجرة لا تنفذ اشعة الرحمة اليه ولاتمر بين طياتهم نسمات الاحسان.. اخى الكريم الا رحمة من الله عزوجل… اخى فتش عن الأخ حميدان التركى بين جدران السجون؟ قد غلا القاضى الظالم فى حكمه وجاوز الحد فى تقديره لقد انكر العدل بذلك الحكم الجائر وانكر الفضيلة الذى هو جاهل بمكانها الله اكبر الله اكبران السماء تبكى بدموع ويخفق قلبها بلمعان البرق وتصرخ بهدير الرعد وان الارض تئن بحفيف الريح وتضج بأمواج البحر ومابكاء السماء ولاأنين الأرض الا رحمة بالانسان.. ان اليد التى تصون الدموع أفضل من اليد التى تريق الدماء والتى تشرح الصدور أشرف من التى تبقر البطون لو تراحم الناس لما كان بينهم مظلوم ولا جائع ولا عار ولا مغبون ولا مهضوم.. الأخ حميدان التركى هو الفرد من المجتمع اخى احسن الظن بالله الذى خلق ورزق وأحيا وأمات وان الصبر والرضا والتسليم الى من يملك الدنيا والاخره أولى… اللهم اطلق حميدان واجمع بينه واهلهابفرجك وكرمك ورحمتك ياحى ياقيوم ياارحم الراحمين ..امين.. اللهم صلى على محمد وعلى اله وصحابه وسلم

  18. الله يفك اسرك ياحميدان
    وعن قريب ان شاء الله نفرح بوصولك
    والله انا ندعوا لك
    لاتربطنا القرابه
    ولكن يربطنا اخوة الدين
    فسر اخي والله سينصرك باذن الله

  19. حسبي الله ونعم الوكيل

    الله يفكنا شرهم وانا بصراحه شفت الحلقه مباشره على العربيه

    وما حبيت انزلها يضيق صدري

    والشكر موصول لكل من ساهم في هذا العمل

    جزيتم خيرا

    ملا حظه >> اخواني اخواتي

    ان الله قريب منا فادعوا له

  20. bismi llayi ra7mani ra7im, ana abderrahmane mina lmaghrib(maroc) wallahi ma konto a3lamo bi hada lkhabar aw 3an ana honaka assiran madlouman ka hemidan turki, ila ba3dama sami3to nachidan li mohamed l3azawi 3an zawjihi sarah, ya rab nsorho w nsori lomata l islamiyata 3ala a3da2iha fi kolli makan w ina nasra llahi ra 9aribon inchaallah ssalamo 3alaykom

  21. بسم الله الرحمن الرحيم…حرام اللي قاعدين يسوونه فيهم وعيب علينا مانسوي شي بس ابي استفسر الله يعافيكم اذا اندفعت الكفاله يطلقون سراحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  22. اللهم فك أسره وجميع أسرى المسلمين في كل مكان
    اللهم آآآآآآآآآمين يارب العالمين
    ((اللهم عليك بأمريكا وجميع من سب الدين ))
    حسبي الله ونعم الوكيل

  23. بسم الله الرحمن الرحيم
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    ياااااااااااربي تفك اسرى المسلمين في كل مكان يارب وتصبر اسرهم
    وتحمي شباب المسلمين منهم ياكريم
    اللهم عليك با اليهود والنصارى فانهم لا يعجزونك
    الله يصبرك ياتركي انت واهلك
    عـــــــــــــيب يامسلمين مانقدر نسوي شي
    حميدان انت مظلووووووم والله بنصرك نصر عزيز مقتدر خالتي تدعي لك

  24. بسم الله الرحمن الرحيم
    مااقول غير الله يصبرك وينصرك عليهم
    وياليت يجي الوقت اللي نصحى فيه بس بدررررررررري قبل فواااات الاوان
    والله اني مقهورة عشانك لكن ما في يدي غير الدعاااااااااااء لك
    ربي ان شاء الله يفك اسرك عما قريــــــــــــــــــــــــــب وترجع للوطن سالم
    ياااااارب قولواااااااااااااااااااااا
    اااااااااااااااااااااااااااااااامين
    وين عمر بن الخطاب ولا صلاح الدين ولا خالد بن الوليد يشوفون اللي احنا فيه
    والله محتاجين لامثالهم في اقرب وقت في الختام اشكر الاخ :عبد العزيز العطوي على المشاركااااات الرائعة ياليت تكثر منها

  25. السلام عليكم ورحةمة الله تعالى وبركاته
    ليس بوسعي الا ان اقول اللهم فك اسر تركي الحميدان واسر كل من هو سجين
    اخواني تركي الحميدان اسر نتيجة نظام ظالم ولم ياسر في بلده وما ادراكم ان اسر الفرد في بلده ظلما وعدوانا مع العلم انه بلد يدعي الاسلام ويدعي اتباعه للشرعولم يقتصر الامر على الاسر بل والتعذيب والتنكيل والادهى والامر انه لا يحق لاي محام ان يزورهويحكم عليه مؤخرا بالمؤبد
    يارب فك اسر كل اسير يارب

  26. ماافيه اي شي اقوووله …………….كذب+حقد+ضلم+كراهيه+شتم…؟؟؟!!!

    وياليتنا سلمنا من…الحرب+النهب+القهر+يوذللوننا ويهونوننا

    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

    اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الواحد الأحد
    الفرد الصمد ، الذي لم يلد و لم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد
    نسألك يا منان يا كريم ، يا بديع السماوات والأرض
    يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم
    يا رحمن يا رحيم ، يا قاضي الحاجات ، يا مجيب الدعوات
    يا من له العزة و الجلال ، يا من له القدرة و الكمال ، يا من هو الكبير المتعال
    نسألك اللهم عزا و تمكينا و نصرا للإسلام والمسلمين و نسألك ذلا وخسرانا

    وهزيمة للشرك والمشركين
    اللهم دمر أعداء الدين ، من اليهود و النصارى و الشيوعيين و العلمانييين ،

    والكفرة و الرافضة ، و جميع الزنادقة و الملحدين .
    اللهم رب لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا
    اللهم منزل الكتاب مجري السحاب سريع الحساب شديد العذاب والعقاب مسبب الأسباب هازم الأحزاب

    اهزم اليهود والنصارى وكل من عادانا ومن عاونهم ومن نصرهم

    اللهم فرق دولتهم وشتت شملهم ، وزلزل أقدامهم ، وألق الرعب في قلوبهم ، وشلَّ
    أركانهم ، واجعل بأسهم بينهم ,واجعل تدبيرهم تدميرًا لهم ، وأرنا فيهم عجائب
    قدرتك ، اللهم وعجل بهزيمتهم يا أسرع الحاسبين.
    اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان ، في فلسطين و الشيشان !
    اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان ، في فلسطين و الشيشان
    اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان ، في فلسطين و الشيشان
    اللهم و انصر إخواننا المجاهدين الافغان
    اللهم و انصر إخواننا المجاهدين الافغان
    اللهم و انصر إخواننا المجاهدين الافغان
    اللهم كن لهم ، و معهم ، و قوٌهم ، و سدد رأيهم ، و صوّب وارم سهامهم ، و ثبت
    أقدامهم ، واربط على قلوبهم ، و اجمع كلمتهم ، و اصلح اللهم قلوبهم ، وأنزل
    السكينة عليهم وانصرهم وارم واقتل عدوك وعدوهم

    اللهم عليك بأعدائهم ، اللهم عليك
    بأعدائهم ، اللهم عليك بأعدائهم .

    اللهم عليك بمعقل الظلم و الالحاد ، معقل الكفر و الفساد ، اللهم عليك بجيش
    أمريكا و حكومتها ، اللهم عليك بأمريكا ، اللهم انت بهم عليم ، و عليهم قدير ،
    اللهم أفسدوا في أرضك و قتلوا عبادك و أهانوا دينك
    اللهم اللهم اللهم
    فسلط لهم و عليهم ، يدا من الحق حاصدة ، ترفع بها ذلنا ، وتعيد لنا عزنا ، وتسقط بها عدونا ،

    اللهم عليك بهم ، اللهم عليك بهم ، اللهم عليك بهم ، اللهم
    سلط عليهم ريح عاد والصرصر العقيم، و صيحة ثمود ، و طوفان قوم نوح ، اللهم سلط عليهم ما نزل
    من السماء وطيراً أبابيل، و ما خرج من الأرض ، اللهم و ثبت وسلط الأعاصير عندهم وعليهم اللهم و أجعلهم
    في قبضة عبادك ، يا قوي يا عزيز ، يا الله ، يا الله ،
    إنك على كل شيء قدير ، و بالاجابة جدير ، و أنت نعم المولى و نعم النصير ، و قلت

    وقولك الحق ((ادعوني استجب لكم )) فها نحن قد دعوناك كما أمرتنا ، فاستجب لنا
    كما و عدتنا ، و لا تردنا خائبين ، برحمتك و فضلك يا رب العالمين ، و صل اللهم
    و سلم على نبينا محمد و آله و صحبه ، و الحمد لله رب العالمين .
    اللهم آمين اللهم آمين .

    اللهم ها هي أمريكا أتت بخيلها ورجلها طغيانا رافعة شعار ( أنا ربكم الأعلى ) ،
    اللهم فأنت الله لا إله إلا أنت اللهم فنصرك الذي وعدت. اللهم شتت شملهم واقذف
    الخوف في قلوبهم. اللهم احصهم عدداً واقتلهم بدداً ولا تغادر منهم أحداً. اللهم
    أرنا فيهم يوماً أسوداً مثل يوم عاد أو ثمود أو أشد من ذلك يا رب العالمين.
    اللهم فإنك تعلم ضعف حال اخواننا الأفغان اللهم فأنزل السكينة على قلوبهم وثبت
    قلوبهم واجبر خواطرهم.

    سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا أله إلا الله
    اللهم إنا نسألك بقدرتك وقوتك وعزتك ورحمتك أن تنصر إخواننا المسلمين في
    أفغانستان
    اللهم انصرهم نصراً مؤزرا
    اللهم إنا نسألك ياحي ياقيوم أن تيسر أمرهم وتجمع كلمتهم على الحق يارب
    العالمين .
    اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سؤلت به أعطيت ،
    نسألك يا الله أن تجمع شمل المسلمين وتوحد صفهم وتقوي كلمتهم وترفع
    راياتهم لآ إله إلا الله محمد رسول الله في كل مكان .
    اللهم اشف مرضى المسلمين واجبر جرحاهم وتقبل شهدائهم .
    اللهم يسر أمرهم وفرج همهم وبدل ألمهم وعسرهم يسرا وحزنهم سعادة يارب العالمين.
    اللهم العن اليهود والنصارى وأعداء المسلمين ومن والاهم
    اللهم رب لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا

    اللهم احصهم عددا واقتلهم بردا ولا تبقي منهم أحدا
    اللهم انشر بينهم المرض والفتن والزلازل والمحن .
    اللهم اخسف بهم الأرض وزلزلها من تحت أقدامهم .
    اللهم لاتبقي فيهم أحدا
    اللهم يامجرى السحاب ومنزل الكتاب وهازم الأحزاب اهزم الكفرة والكافرين ودمر
    الشرك والمشركين واقتل أعداء الدين .
    اللهم أدر عليهم دائرة السوء
    اللهم اجعل تدميرهم تدميراً عليهم ، واجعل كيدهم في نحورهم .
    اللهم أرنا فيهم آيه اللهم أرنا فيهم آيه اللهم أرنا فيهم آيه

    اللهم يا من أمره بين الكاف والنون ويا من لا يعجزه سؤال السائلين اللهم فأجب دعاءنا.

    ربنا تقبل منا إنك انت السميع المجيب القريب .
    وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
    سبحانك ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين
    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

    امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين.امين. ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.