غير مصنف

خلك فايرفوكس !!

متصفح الفايرفوكس FireFox أو ثعلب النار واستخدامي له منذ أكثر من سنة تقريباً ، بالأمس شهد الموقع إطلاق النسخة الثالثة من المتصفح والذي يمتاز بتحسين النظان الأمني ومنعك من المواقع الضارة التي تحاول اختراق خصوصياتك عند تصفحك للعديد من المواقع.

يمكنك بضغطة زر واحدة أن تأخذ جميع مفضلاتك ومواقعك المفضلة من متصفح الأكسبلولر إلى متصفح الفايرفوكس (يعني بالعربي أنسى تفتح الأكسبلولر) ، وكذلك استيراد المواقع التي زرتها مع باسورداتك وأسماءك التي تتصفح بها المنتديات وغيرها.

يمكنك كذلك من فتح أكثر من موقع في وقت واحد مع خاصية تصغير الصفحات وتكبيرها ،،، ولكن عند إغلاق البرنامج سيقوم باستعادة الصفحات التي فتحتها مثلما كانت … جرب وسترى النتيجة بنفسك .

اليوم العديد من المدونين قد بذلوا جهدهم لأن يعرفوا الجميع بمتصفح موزيلا فايرفوكس ليتصدر اجهزتكم وليكون المتصفح الأكثر أمناً وأكثر دعماً لمواقع الإعلام الجديد بمميزاته الجديدة والخفيفة وكذلك امكانيات المتصفح بإضافة العديد من الأمور كعداد زمني أو ترتيب المواقع على العالم أو تغيير ألوان المتصفح بالألوان المفضلة لديك .

صفحة البرنامج
وفيها العديد من اللغات منها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها

بعض مزايا الفايرفوكس بالفيديو

آراء مجموعة من الناس عن الفايرفوكس ولا الأكسبلولر
سمعوووهم يقولون فايرفوكس بكل جرأة

Ammar Mohammed

عمار محمد ، مستشار ومدرب بالتسويق الرقمي ، يعتبر الإعلام هوايته،تخصصه وعمله ، مترجم بموقع تويتر ومن أوائل المبادرين في تأسيس مبادرة تغريدات #socialmedia Expert / Speaker / writer / Consultant / Trainer / #twitter translator

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم

    شحالك أخوي عمّار ،، انا شخصيا استخدم الفاير فوكس وذلك لعدة أمور الأمر اللي يجهله الكثيرين هو تماشيه مع نمط التزويد ADSL على عكس الاكسبلورر واللي تظهر فيه أخطاء كثيرة .

    عدا نظام الاضافات واللي تساعد مبرمجين الانترنت وايضا من ميزاته الروعة هو التنظيم ، تقدر تنظم اعمالك عليه سواء من مواقع او مذكرات او غيرها .

    تقبل تحياتي

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.