موضوعات إجتماعية

حوار هادئ بيني وبين عابد شيطان !!

لا أنكر عليكم أنني لم أنم ليلة كاملة بعد هذا الحوار الذي أردت فيه كشف حقيقة عبدة الشيطان

حوار جمعني مع أحدهم لتكن رؤية من الداخل لعبدة الشيطان ولنتعرف على حقيقتهم عن قرب خاصة بعدما تشاركت همومي مع مُسَبّع الكارات الذي

كتب في مدونته عن عبدة الشيطان في سوريا

 

اعترف شاب بحريني بممارسة طقوس عبادة الشيطان في البحرين بحرية شخصية كاملة لمدة تزيد على عشر سنوات وبدون أية قيود منذ أن كان يبلغ من العمر22 عاماً، وأشار الشاب الذي  كان رافضاً ذكر اسمه – إلى أن طقوس عبادة الشيطان كانت تتركز في أن يحضر كل شاب برفقة صديقته خلال الحفلات، ويتعاطون أثناءها المخدرات والكحول، هذا إلى جانب إتاحة الرغبة بين الجنسين لتبادل القبلات والمزاح، وحتى ممارسة الجنس وأداء طقوس العبادات الخاصة، وقد جاءت اعترافات الشاب لتلقي الزيت فوق النار من جديد حول ملف شائك ومثير للجدل في أوساط المجتمع البحريني وسنسلط الضوء على ما يتخفى تحت الرماد من نيران تكشف حقيقة خطورتها اعترافات الشاب والذي ننقل لكم سطوراً مما كشف عنه من معلومات مثيرة وغريبة في السطور القادمة

كيف كانت بداية تعرفك على ما يسمى بعالم عبادة الشيطان في البحرين؟


– في نهاية التسعينيات وعندما كان عمري تقريباً 22 سنة كنت شاباً أميل كثيراً لعمل علاقات مع الجنس الآخر، وأعيش حياتي بحرية وبدون أية قيود وموانع من حيث تعاطي الكحول، وفي إحدى المناسبات تعرفت على مجموعة من البنات اللاتي ولدن في البحرين ولكنهن لايحملن الجنسية البحرينية ممن يمارسن طقوس عبادة الشيطان في البحرين، وبعد مرور أسبوعين تقريباً على علاقتي بهن (كانت فقط منحصرة في خروجنا معاً لتناول العشاء في المطاعم والمقاهي) بدأت أنجرف معهن في بداية الأمر من خلال المشاركة بما يسمى بحفلات نصف الليل أو ما كنا نسميه بـ Last Night Parties))، وذلك من خلال المشاركة في حفلات خاصة جداً تقام في إحدى المزارع النائية في مملكة البحرين، أو في إحدى الشقق المفروشة المستأجرة لمدةليلة واحدة فقط.

ماهي المثيرات أو الحوافز التي يقدّمونها لجذب الأشخاص لهم؟

– بجانب حرية ممارسة الجنس، وتعاطي المخدرات والخمور يقدّمون العطايا المالية وكل ما يحتاجه الفرد الذي ينضم إلى تجمعاتهم.

هل ساهمت في دعوة آخرين للانضمام معكم في عبادة الشيطان؟

– نعم للأسف، دعوت من أعرف من أصدقائي ممن رأيت بأنهم يميلون لتعاطي المخدرات وممارسة الجنس الحرام، ولا أعلم إن كانوا مازالوا معهم أم توقفوا.

ما المراحل والخطوات التي تتبعونها لإغواء الشباب للمشاركة في عبادة الشيطان؟

 

-من خلال الدعوة لإقامة حفلات راقصة مختلطة تقام في صالات أحد الفنادق الكبيرة في البحرين وبتمويل من قبل الطلبة تحت مايسمى بصندوق الأنشطة في المدارس الخاصة، بحيث يتم إغرائه بجو يتسم بالحرية والمرح في الحفل. كما يمكن أن يتم توفير الكحول والمخدرات بشكل خفي في ا لحفل.

ثم يتم دعوة من يرون فيه ميل للإنحراف وممارسة الجنس إلى حفلات خاصة يتم توفير ما يرغب فيه من ممارسة جنس سواء مع فتاة أو ولد، وبعد مرور شهرين يتم دعوته لحفلات تتضمن سكب العصير والمساقاة بالفم. ثم يتم تهيئة الموضوع له بأن هناك مشارط وسكاكين بحيث يتم خلط دمائهم مع البعض. بعد قبوله بكل هذه الممارسات يقومون بتعريفه ببقية طقوسهم، لكنهم لا يعترفون بأن ما يقومون به عبادة للشيطان وإنما من أجل الحصول على القوة. بعد ذلك تتم دعوته للحفلات التي تقام خارج البحرين.

وبعد أن يوافق على تشريط نحره ورسغيه من خلال احتفال يقام خارج البحرين فيتم تعيينه رئيسا. ويتم تمويله مادياً لإقامة الحفلات في البحرين بعد ذلك.


هل هناك تجمع واحد فقط لعبادة الشيطان في
البحرين؟

– لا، هناك أكثر من جماعة بحيث تمارس كل مجموعة طقوسها بمعزل عن الجماعات الأخرى، وأحب أن أشير بأن هذه المجموعات كانت منتشرة في البحرين منذ الثمانينيات ولكنها انتشرت أكثر في نهاية التسعينيات.

كيف توقفت عن ممارسة عبادة الشيطان؟

– بعد مشاركتي في حفل أُقيم خارج البحرين في إحدى الكنائس المعدة لعبادة الشيطان، حيث شاهدت نفس الطقوس والممارسات التي كنا نمارسها في البحرين، ولكن تم استبدال الحيوان بشخص تم وضعه على صليب معكوس وقام الرئيس بعمل ثقوب بواسطة سكين قرب نحره.

فقد كان المشهد رهيباً عليّ ولم أعد أتحمله، فبدأت التفكير فيما أعمل من تصرفات. فقررت أن أتوقف عن هذه الممارسات. وبعد رجوعي إلى البحرين حضرت محاضرة لأحد مشايخ الدين عن عبادة الشيطان في البحرين، فتقدمت للشيخ وأخبرته عن قصتي معهم فقام الشيخ مشكوراً بمساعدتي على أن أتخلص من هذه الأفكار والحمد لله رجعت لعبادة الله وابتعدت عن عبادة الشيطان.

ما الدافع الذي دعاك لكي تحكي قصتك ؟

-اردت إزالة الشكوك في من كان يتحدث عن إثبات أو إنكار وجود عبادة الشيطان في البحرين، وخاصة بعد أن قرأت آراء بعض الصحافيين الذين ينكرون وجود عبدةالشيطان في البحرين ودعوة من الشيخ لتبيان الحقائق ، ورغبة في حماية محبي فن الروك من الانجراف مع هؤلاء الذين يستغل عبدةالشيطان وجودهم في مثل هذه الحفلات التي يموّلها أحياناً أشخاص من عبدة الشيطان وغيرها من التجمعات الشبابية لنشر أفكارهم وانتقاء أفراد جدد لكي ينضموا لهم.

وأيضاً لحماية طلبة المدارس الخاصة، فللأسف حيث يوجد في بعض المدارس عدد من الطلبةالمنضمين مع مجموعة عبدةالشيطان، وفي البعض الآخر منها يوجد أساتذة يؤمنون بهذه الأفكار.

 

من ممارسات عبادة الشيطان في البحرين


ما أبرز الممارسات والطقوس التي تقيمونها في هذه الحفلات؟

يحضر كل شاب برفقة صديقته ويتم خلال الحفل تعاطي المخدرات والكحول، وكان عدد الحضور في الحفل الواحد يبلغ ما يقارب من الثلاثين شخصاً من الجنسين لمجموعة من أبناء العائلات في البحرين، تتراوح أعمار الحضور من الشباب من 14 إلى 27 عاماً أما الفتيات فكن في عمر27 سنة تقريبا، كما كان يحضر الحفل أشخاص من جنسيات أجنبية مختلفة، وكان الجو مفتوحاً من حيث حرية التعاطي مع الفتيات المشاركات بحيث يمكنك تقبيل من شئت والمزاح معهن، وحتى ممارسة الجنس إن رغبت في ذلك. كما لاحظت بأنه مع اقتراب غياب القمر يقومون بطقس عبارة عن تشغيل موسيقى أقرب للموسيقى الكنائسية يصاحبها إحضار إناء كبير به خمر لونه  أحمر، ثم يقوم الحاضرون بتناول هذا الخمر بحيث يتعمدون سكب الخمر على ملابسهم، ثم يقومون بلعق ملابسهم وآثارالخمرالمسكوب على أعناق بعضهم دون التحرز من اختلاف الجنسين

كما كانوا يقومون بسقاية بعضهم بقايا الخمر من خلال الفم، وقد أعجبني هذا الوضع وجعلني مندفعاً للمشاركات في حفلات ولقاءات أخرى.

وفي حفل آخر وبعد غياب القمر تم وضع عدد من الشموع على الأرض على شكل نجمة خماسية معكوسة، وعلى شكل الصليب المعكوس، ثم كوّنوا دائرة حول هذه الشموع وأخذوا في الدوران حولها مهمهمين بلغة غير مفهومة.

كما لاحظت بأن الوضع تطور بحيث يتقدم الرئيس بسقاية الجميع من فمه. كما أنهم كانوا ممسكين بأيادي بعضهم ويتعمدون بأن يخدشوا أياديهم لكي يخرج منها الدم باستخدام أظافر حديدية حادة يرتدونها، أو أساور ذات رؤؤس حادة.ثم تنتهي الحفلة بممارسة الجنس سواء مع الفتيات أو اللواط بين الشباب.

وفي حفل آخر أقامته امرأة من جنسية أجنبية، كان عدد الحضورأقل من الحفلات السابقة بحيث لم يتجاوز عددنا خمسة عشر شخصاً من الجنسين، من البحرينيين وعدد من الشخصيات الأجنبية، ولكن تطور الوضع بحيث كان يميل الحضور لتمزيق أجساد بعضهم البعض بواسطة سلاسل تحتوى على شفرات حادة، ويتعمدون أن يكون الخدش قرب شريان الرسغ لسرعة سريان الدم وتدفقه.

كما كان أشكال الحضور مغايراً من حيث استخدام الفتيات لطلاء أظافر وشفاه سوداء اللون، كما لاحظت ارتداءهم قمصان(فانيلات) سوداء تتضمن عبارات تنكر وجود الله، كما شاهدتهم يضعون وشماً خاصاً على الكتف الأيمن.

ثم قاموا بإطفاء الأنوار تدريجياً حتى تم الاعتماد فقط على ضوء صادر من شمعدان كبير يحمل رسومات وكتابات غريبة وأشكال مخيفة من الجماجم قيل لي بأنها تمثل شوكة الشيطان، وفي وسط الصليب يوجد صليب معكوس.وفي قمة الشمعدان يوجد صورة لرأس بارزة تمثل الشيطان.

كما قاموا بإحضار شخص وأجلسوه في وسط دائرة من الحاضرين، ثم قام أحدهم بسكب الإناء الكبيرالذي يتضمن سائلاً أحمر قريباً من لون الدم عليه، ثم قام الحاضرون بالمشي على أياديهم ورجلهم كالحيوانات بحيث يقتربون منه ثم يقومون بلعق بقايا السائل من على جسده، ثم يتجهون جهة الشمعدان، ثم يقوموا بحركة أشبه بالسجود النصفي، ثم يتناوبون على لعق وجه وعنق الشخص الموجود في وسط الدائرة وذلك أثناء تشغيل موسيقى أقرب للموسيقى الكنائسية بمصاحبة همهمتهم غير المفهومة.

ثم يقف الرئيس في صف الحضور في خط مستقيم وتنتهي طقوس العبادة، فتنتهي الحفلة من خلال ممارسة الجنس وتعاطي المخدرات.

وفي الحفلات اللاحقة تطور الوضع باستبدال السائل الحمر بدم حيوان قاموا بذبحه في الحفل وخدش الأيادي إلى أن يقوم الرئيس بعد لعقه باستخدام سكين لعمل جرح قرب شريان اليد لكي يساعد على نزف الدم، كما تم تبادل لعق الدم السائل من أيادي الحضور، وفي إحدى الحفلات التي أُقيمت في صحراء الصخير والتي شارك فيها خمسة عشرة شخصاً من دولة الكويت تم ذبح كلب أسود اللون أمام الجميع وضع على حامل على شكل صليب معكوس ثم تم سكب دمه على الحضور وهم يتمايلون بحركات هستيرية مع الهمهمات، وينهمكون بعملية لعق الكلب بدلاً عن الشخص الذي يسكب عليه العصير وتم استبدال الشمعدان بعمل نار كبيرة.

يذكر أنه ظهرت جماعة عبدة الشيطان في مصر في أواخر سنة 1996م وأوائل سنة 1997م، وقبضت الشرطة على نحو 140 فرداً منهم من الذكور والإناث، كانوا جميعاً من أبناء الطبقة الغنية وتتراوح أعمارهم بين 15 و24 سنة، وجميعهم من خريجي المدارس الأجنبية، ولايعرفون شيئاً عن أركان الإسلام ولا يحفظون الفاتحة ولا أياً من سور القرآن، ولامعنى الشهادتين بينما استجد وجودها في البحرين خاصة بعد زيادة المدارس الأجنبية الخاصة وغياب الوعي الأسرى في المجتمع البحريني.

 

Ammar Mohammed

عمار محمد ، مستشار ومدرب بالتسويق الرقمي ، يعتبر الإعلام هوايته،تخصصه وعمله ، مترجم بموقع تويتر ومن أوائل المبادرين في تأسيس مبادرة تغريدات #socialmedia Expert / Speaker / writer / Consultant / Trainer / #twitter translator

مقالات ذات صلة

‫41 تعليقات

  1. أخ عمار :
    جزاك الله خيرا على هذا التوضيح الكامل لعبدة الشيطان ، لست أدري هل هذه الطقوس كانت تنفذ في سوريا من خلال هؤلاء أم لا ، فالتعتيم الإعلامي مشكلة كبيرة عندنا ، فالجماعة موجودة في سوريا منذ زمن إلا أن الكشف عن حقيقيتها حصل قبل أسبوع .
    هكذا سيحصل في البلاد التي لا تراقب الجوانب الأخلاقية في مجتمعاتها ، نسأل الله السلامة لجميع البلاد العربية و الإسلامية .

    سعدت بالتواصل معك .

  2. مرحبا بك يا هارون ..

    الطقوس مشتركة بين جماعة عبدة الشيطان .. ولكن تختلف في طريقه ممارستها حسب الاوضاع الأمنية

    ألا تعلم ان عبدة الشيطان حينما يقيمون حفلة من حفلاتهم يتحسبون لكل صغيرة وكبيرة حتى لا يتم اصطيادهم بسهولة من رجال الأمن ..

    سعدت بمرورك ونتمنى تواصلك في هذا الموضوع إن احببت

  3. جزاك الله خيراً اخي الكريم

    وبالفعل فهذه الجماعة كانت موجودة بمصر

    والحمد لله تم القبض عليها في منتصف التسعينات

    وقامت اجهزة الاعلام والشيوخ الافاضل بتوعية الناس منها

    فلم نعد نرى احد منهم

    وبالمناسبة فالسيدة ام عمر سألت اذا كان العرافون ينتمون لهؤلاء

    فأحب ان اضبف لها

    ان اى عراف او ساحر لا بد اولا ان يكفر بالله

    ويقسم على عبادة الشيطان

    بغض النظر اذا كان ذلك وسط جماعه او منفرداً

    تحياتي عزيزي

  4. صاحب البوابة :

    مرحباً بك وشكراً لك على مرورك بمدونتي

    اضافة جميلة ان عبدة الشيطان قد قلت في مصر ولكن احب ان اقول لك انها مازالت تفتخر بوجود اوكار لها في احياء مصر ..

    العمل السري في منظمة عبادة الشيطان يقلل فرص الضغط الأمني عليهم فتجدهم يستمرون في التبشير بطرقهم الخاصة ويجلبون المزيد من مؤيديهم ..

    وشكراً لك على التوضيح الطيب عن العرافين وعبادتهم للشياطين ولكنهم يختلفون في انضمامهم لجماعة عبدة الشيطان ويتفقون في استعانتهم بالشياطين 🙂

  5. موضوعك يزيد من ثقل المسؤولية ..

    الوقت يمر بسرعة .. و أدوات توفير الوقت بأيدينا ..

    بالتأكيد لدينا حلول جذرية يحتاجها الجميع من الانحراف ..
    لكن من ينفذها ؟ .

    شكرا للإضاءة على واقع أليم :(..

  6. شكراً لك يا ريم

    المسؤولية ملقاة علينا جميعاً … فعابد الشيطان التائب الذي لقيته قال لي وبالحرف الواحد

    ان افراط والديه كان سبباً في دخوله كل هذه الدائرة الكبيرة وهو مارس عبادة الشيطان 10 سنوات متواصلة دون علم أهله

    شكراً لك على التعقيب …

  7. السلام عليكم

    يا الهي أنا بالفعل مصدومة مما قرأته

    أيعقل أن ينجر الفتيات والشباب إلى هذا !!…وفي الخليج !

    ذنوب كتعاطي المخدرات والكحول والزنا ووو كل ذلك في كف وعبادة الشيطان والكفر بالله سبحانه وتعالى مصيبة أخرى !

    الطقوس بشعة ومقززة ولا أعرف كيف يقبل هؤلا ء الشباب والفتيات بفعلها…لكن من وراء هذه الجماعات ويبدو أنها ممولة من الخارج أو تنظم من الخارج وأنها شبكة عالمية !

    أسأل الله أن يحفظ شبابنا وفتياتنا من هذا الكابوس وأشكرك أخي عمار على التدوينة الرائعة

    سلملم

  8. first of all, all things that u mentioned above is lies , u have first to know the real satanists then u can talk to him or her, am satanist, and i dont drink alcohol, i dont abuse drugs, so please do not lie on people , then who told u that out side sponsor us, pullshit, thats my believe , and i think i have freedom to believe in any thing, i respect all people and all reliogions so please consider this and best regards

  9. لم أكن أتوقع حقيقة أن تتوسع دائرة الانحراف لتصل الانحراف الديني وانكار وجود خالق الوجود
    كنا نعتفد ان الانحراف قد ينحسر في بعض الأمور والتجاوزات الجنسية ولكن بأن تكون بهذا الشكل
    اللاانساني هذه هي الطامة الكبرى , أتمنى أن يكون هذا الكلام غير صحيح وان كان كذلك فهذا الأمر بغاية
    الخطورة وبدون مبالغة هو بمثابة الجنون في الاعتقاد ويجب محاربته والاجهاز عليه بأسرع وقت ممكن

  10. انا اعرف عبدة الشياطين

    و لقد رايتهم

    و سلمت عليهم و تكلمت معهم

    و صديقي عمره 17 سنة معهم

    و كانوا جميعن يلبسون اللون الاسود و كانوا ما يقارب 50 شخصاُ في مكان واحد
    شباب و بنات

    و كانوا الناس يمرون من امامهم و ينضرون اليهم و يستغربون ما هم و ماذا يفعلون هنا

    و كانوا الشرطة واقفين و ينظرون اليهم و لا يعرفون ماذا يفعلون

  11. اىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ” غباااااااااااااااااااااأأأأأءءءءء”

  12. انا كنت ببحث عن العبدة ونفسي احكي مع واحد من العبدة يا ريت واحد يوخد ايمالي ويحكي معي وانا تعليقي على الموضوع انو تعليق انو الي بدخل في العبدة لا يوجد لديه شخصية وارجو ان يتحدثو الي باسرع سرعة اليمال zaid_lovesss@yahoo.comشكرن لالكم بليز يا اخي Ryuzaki تحكي معي بايييييييييي

  13. الله يبارك لك الهداية وانا واحد تائب من عبجه الشيطان وفرحان ماقراته منك ولك اطالبك انت نتكاتف وننقذ باقي الشباب البحريني لانه هذي الهداية الصحصة وتسلم لي

  14. الله يبارك لك الهداية وانا واحد نفسك عائد بعد رحله طويلة مع عبده الشيطان والي اطالبك فيه يا خوي اذا كنت تبي تكمل الهداية انك تتكاتف معانا احنى اكثر من 7 شباب راجعين من هل مجموعة ناحول انقاذ الشباب الموجودين معاهم والي وصلو عددهم مايقارب 8000 شخص مابين الجنسين واتمنى من الكل التعاون معانا ليكون الدين والوطن اغلى حتى من الروح وشكرا…..

  15. انا استغرب من هذه النفوس التي تعبد عدوها ومن اخرج ابوهم ادم وامهم حواء من الجنة وحرمهم من نعيمها…هذا نوع من اذلال من مستوى الروح البشريه والانسانيه بينما الله عز وجل كرمه (ولقد كرمنا بني ادم) اعتقد انه هذه الاشخاص تكون من تعاني من مشاكل نفسيه اتمني اليهم الهدايه لانهم يشاركوني في الانسانيه حتى ان لم يكن يشاركوني في الديانه…واخر كلامي اللهم عجل لوليك الفرج

  16. أخي عمّار ما خفي أعظم ..
    هناك من يدبر ويخطط ليوقه أبنائنا وبناتنا في هذه الأمور العظيمة التي تخرجهم من دينهم من حيث لا يعلمون .. الأمر خطير يتعلق بالعقيدة .. الله المستعان ..
    للأسف أين دور الأعلام ..
    لِمَ ننتظر الفأس بقع في الرأس ونندب الحظ بعدها ..
    لِمَ التكتيم على مثل هذه الأمور ولمصلحة من ..؟!
    لِمَ … ولِمَ … مليون سؤال وسؤال ..!

    الوضع محزن لكن ربي الهادي ..
    في حفظ الرحمن .,.

  17. حبيبي انت مئلف قصه وجي عمل حلك فهمان

    انا من عاشق روك انت شوا بتعرف عن روك ما تعرف شي يا حبيبي روك خمسين نوع

    كمان روك مو كلوا عن عباد الشيطان في عن الخير وفي عن الشر ولانسان خلق وشر

    في دخله والموسيقى روك جزاء منها يكمون عن شر انا روك كوا ما بعباد الشيطان

    يعن الشيطان ياحبيبي هو دفع الشر عن الانسان فهمت انت مابتعرف وجي بتحكي ياااااااا

    لاكن مشكوررر اتمنا ايقاف هذا الموضوع

    لك تحياتي ….

  18. لا اله الا الله
    انا لله وانا اليه راجعون
    انا مش قادرة اصدقق بجد
    مش مش قادرة اصدق الريبورت
    لا انا مش قادرة اصدق
    القذارة والوضاعة والحقارة
    لا والادهى
    اللي بيدافعو عنهم
    لا اله الا الله
    انا بس عايزة افهم
    وجهة نظر سارة
    الحرة
    والحرية
    وعبادة الشيطان
    انا عايزةاسمع وجهة نظرها ايه
    وايه اللي يخلي شخص يلجا لحاجة زي كدة
    انا مستنية الرد
    وحاولي تقنعيني بوجهة نظرك
    وان كنت ارى ان ردك مستفز للغاية!!!!!!!!!!!!

    اللهم ثبت قلوبنا على دينك

  19. انا ما اصدك كل الحكي ان اكو حيوانات تلحس بعض منشان دم وينيكو المحارم ويسمعو اغاني عبدة الشيطان الروك على فكره انا منسق اغاني واعرف الروك انو يتكلم كلام يوقف شعر الراس عن العنف والشر والشيطان واسمعي يا سيدة حريه الاختيار رجاء الاغبياء خارج الموضوع ولا يكتبو تعليقاتهم الاغبياء فقط وشكرا

  20. تنبيه: العاب
  21. بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم
    لاحول ولا قوة إلا بالله، هؤلاء منظمة ممولة من أعداء الدين و غالبا ما يكونوا من اليهود، لأأن:
    1- أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة في العالم من اليهود.
    2- هم يكرهون الديانات و يبنون ذلك من خلال رمزهم مثل النجمة الخماسية مقلوبة ( في علم المملكة المغربية توجد نجمة خماسية خضراء تدل على أركان الإسلام الخمسة، هم أخوها و قلبوها، و كما تفضل الأخ ، قلبو الصليب ، لما لا نرى رمز يسيئ أو يعبر عن كره لليهود، مثل تشويه النجمة السداسية أو غير ذلك).
    3- يحاولون جذب رؤسائهم من الدول العربية و المسلمة حتى يكونوا بعيدين عن الساحة و عن أي شك. (مثل نظام المافيا).
    4- ثم إن الشباب الذين ينظمون إليهم، أغلبهم لم يتلقى تربية دينية صحيحة من والديه و يجب الإنتباه لهذه المسئلة.
    – ثم أنا أريد أن أفهم شئ من طقوسهم، كيف يجرحون أنفسهم قرب الشريان و لا يقع لهم شئ مثل عدم توقف النزيف أو أحدهم يمكن أن يكون مريضا و يمكن أن يموت.
    و كيف يخلطون دمائهم دون أن ينتقل مرض بينهم.
    لكن سيماسرون هذه الطقوس حتى ينتجوا وباء جديد (نسأل الله السلامة و العافية).
    ثم أنهم كفار و أقروا بكفرهم أما نحن فالحمد لله مسلمون و هم يحسدوننا على هذه النعمة و يقومن بإغرائنا بالشهوات و الأموال سيأخدون منا من لديه إيمان ضعيف و متعلق بالأمور المادية، أما المسلم الحقيقي المؤمن الذي يؤمن بالآخرة و أن عند الله أحسن من ذلك كله.
    في الأاخير نسأل الله أن يهدي شبابنا و يردهم إلى دينهم ردا جميلا.

  22. قرأت كتاب عن عبد الشيطان قبل 6 سنوات ..

    اغلب الأحداث التي ذكرتها في تدوينتك تتطابق مع ما قرأته

    وايضا كان من طرقهم ولتجب خيانة احد اعضاء المجموعة يتم تصويره في اوضاع مخلة

    حتى إذا مافكر في الخروج من مجموعتهم يتم تهديده بالصور ..

    وايضا للأسف للأطفال نصيب .. فمن إحدى وسائلهم

    يقومون بمنح الأطفال حيوانات اليفة حتى يتعلق الطفل بحيوانه

    ثم يقومون بتهديده بقتل حيوانه إن خالفهم.

    وعبد الشيطان يستخدمون اغاني الروك وغيرها وسيلة لترويج فكرهم

    لعلمهم مدى حب الشباب وعشقهم لها ..

    للأسف ذكر الكاتب إنه في احدى الدول العربية وجدت فتاة إنتحرت وعند البحث

    وجد كاسيت لأغاني الروك تحمل عبارات تمجد للشيطان وغيرها.

    وحذر من وجود جماعات تنتمي لعبدة الشيطان في الدول العربية والخليجية

    وكان منفذها الأول اغاني الروك :/

    بحق الكتاب كان يحمل محتوى ثري جدا عن عبدة الشيطان

    خلص الله ابناء المسلمين من هذه الأفكار 🙁

  23. شكرا
    عام سعيد
    الحقيقة انا عاوز مساعدة الاخوة بصراحة ابن حماية (اخو زوجتي) مراهق و هو يتيم الام و الاب و انا الحمد لله و بدون منية متكفل بتربيته و تعليمه وهو يسكن عندي في البيت و لكن في الاونة الخيرة اخذت تظهر عليه علامات غريبة متل اللاوشام و االموسيقى الصاخبة و ترك الصلاة بشكل مفاجئ و بعد سؤالي عن الموضوع بعض الاصدقاء اخبرني انه ربما هو منتسب لجماعة عبدة الشيطان.
    ارجو المساعدة

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.