ga('send', 'pageview');
غير مصنف

تضامنات إلكترونية مع قطاع غزة

قناة الجزيرة والتي نحييها جميعاً على شجاعتها وعلى مواصلتها البث المستمر ولمدة أربعة أيام متواصلة دون توقف عن أوضاع القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ، قامت بتخصيص قائمة خاصة بتقارير غزة على صفحتها بموقع اليوتيوب

واليوم تنشر تقرير خاص عن الإعلام المقاوم والذي تبعه المقابلة التي أجرتها مع أحمد عاشور – مدير موقع الجزيرة توك وذكر خلال حديثه جهود حملة أكبر تظاهرة إلكترونية باسم المنتديات العربية تضامنًا مع غزة والتي وصل أعضائها حتى الآن لأكثر من ألف عضو متضامن مع غزة.

شكراً لقناة الجزيرة فقد أبدعتي وكشفتي أن هناك الكثير من الصامتين عن الحق وعن حق أخواننا في غزة … فشكراً لك وكل التحية لمن يسهر ويبذل وقته ونفسه من أجل تغطية إعلام حر ووضع الجميع في الصورة عن ما يجري في غزة .

وقبل يومين كنت قد شاركت في مظاهرة على السكند لايف مع مجموعة من الناشطين في الحياة الثانية وشاركنا بعد المظاهرة بنقاش حول مساعدة غزة وكيفية إيصال أصواتهم للعالم أجمع .

وكذلك أستمرت جهود بسيطة في متابعة الجديد من الأخبار العاجلة التي تبثها قناة الجزيرة ومجموعة من وكالات الأنباء ولأبثها أولاً بأول عن طريق القائمة اليمنى من مدونتي أو عن طريق حسابي بموقع تويتر.

صادفتني الكثير من المعارضات من الجانب الإسرائيلي التي انتقدت رسائلي المتكررة حول غزة وليهزموننا نفسياً لكننا مستمرون ولن تعرقلنا كلماتهم ولا مواقفهم فنحن مستمرون .
وهذه مجموعة منها

http://twitter.com/effifuks/status/1082246086

http://twitter.com/effifuks/status/1082236377

http://twitter.com/jayshreesingala/status/1082287423

http://twitter.com/jayshreesingala/status/1082288258

http://twitter.com/jayshreesingala/status/1082290655

http://twitter.com/avinunu/status/1089901148

http://twitter.com/connectingwomen/status/1087583551

هنا أصبحت مصدراً للإسرائيليين

http://twitter.com/effifuks/status/1082245066

ويمكنكم البحث عن أي مستجدات يضيفها الناس سواء كانوا من الصحفيين أو الإسرائيليين أو الفلسطينيين أو غيرهم من خلال موقع تويتر

بواسطه هذا الرابط

http://search.twitter.com/search?q=gaza

المزيد

آخر مستجدات غزة

http://twitter.com/gazanews

صحفية فلسطينية تنقل الأخبار من غزة عن طريق تويتر

http://twitter.com/nazek88
قناة الجزيرة تنقل آخر المستجدات عن طريق موقع تويتر

http://twitter.com/AJGaza
آخر مستجدات وأعداد الصواريخ القسامية على المستوطنات الإسرائيلية

http://twitter.com/QassamCount

وهذه دعوة من أحدى الصحف العبرية التي تدعو الإسرائيليين لكتابة أخبارهم عبر موقع تويتر ..

http://translate.google.com/translate?u=http://it.themarker.com/tmit/article/5310&sl=iw&tl=en&hl=en&ie=UTF-8

أصبحنا نتشارك الأفكار ونتوافق فيها لنتضامن مع أهل غزة ونحن جالسون في بيوتنا ، فعلاً نحن نعيش في عالم الإعلام … الإعلام المقاوم ..

أمامنا الكثير وأن النصر بعون الله قادم لأهل غزة.

اظهر المزيد

Ammar Mohammed

عمار محمد ، مستشار ومدرب بالتسويق الرقمي ، يعتبر الإعلام هوايته،تخصصه وعمله ، مترجم بموقع تويتر ومن أوائل المبادرين في تأسيس مبادرة تغريدات #socialmedia Expert / Speaker / writer / Consultant / Trainer / #twitter translator

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. اللهم نصر اخواننا في غزة و مكن لقيادة حماس في الارض وجميع المقاومين الصامدون .وعليك بالصهاينة الملعونين امين يارب العالمين ……….

  2. النصر لاهالينا في غزة المرابطة و تمكين لقيادتنا الاسلامية حماس و الخزي و العار الانظمة الخالية من كل رجولة و الحياء. خيبر خيبر ياصهاينة عصر المجد و البطولة الاسلامية مهيمنة ان شاء الله تعالى اللهم صلي على محمد و ال محمد.

  3. كان العدو الصهبوني يستحف بحماس و باهل غزة وهاهو الان يتخبط في ظلمة داكنة . جعل صمود اهل غزة من اسرائيل دولة ضعيفة تتوجه الى الانتقام من المدنين كلما ضرب المجاهدون جنود العدو . نسال الله يثبت اقدام المسلمين في غزة ويايد المجاهدين يجنود من عنده

  4. اللهم انص اخواننا في غزة وتبتهم وبت الرعب في قلوب الكفار الغاشمين عليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين. ماعسانا ان نفعل ونحن نفتقد الى الى القوة لمواجهة الليهودالكلاب الا ان نتضرع الى اللهان يمسخ هؤلاء الخنازير القتلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق