ga('send', 'pageview');
فيديوموضوعات عامة

إبتسامة..

 

3_1241947044
ابتسم .. بها تمسح دموع غيرك وتخفف آلامهم وهمومهم .. الإبتسامة ذلك الكنز المفقود عند الكثيرين رغم سهولة صناعتها .. بملاقاتك من تحبهم ستجد نفسك أسيراً لأن تفتح لهم قلبك بابتسامة مخلصة وتريهم بريق أسنانك لتقول لهم وداعاً للهموم فكما كانت أسناني براقة أمام كل الآلام والهموم فكذلك حياتك بالسعادة تدوم.
الإبتسامة كلمة شفوية بدأ بها فيلم تركي وصلني عن طريق أحد أصدقائي يحمل في طياته رسالة للشعوب والعالم أنه مهما بلغنا من الأحزان التي تملئ حياتنا اليومية … ومهما سمعنا من أخبار غير سارة وما أكثرها في زماننا .. حروب تتزايد وأزمات بأنواع مختلفة أكانت مالية أو صحية ، تأتي الأبتسامة لتزيل تلك الأزمات في ثوانٍ معدودة لتصنع لهم جزءً من الأمل والمحبة أن بالحياة الكثير من الخير الذي ينتظرك .. أنتظر وأبتسم ورزقك على خالقك سيجازيك مقابل صنيعك الجميل..
قارنة بسيطة بين هذه الدعوة للابتسامة وأي اعلان عن دعوة للتبرع أو لمساعدة شعب منكوب هنا أو هناك .. تعطينا الدافع لأن نتوقف عن بث الإيحاءات السلبية في أغلب اعلاناتنا المعروضة على قنواتنا العربية .. بامكان الرسالة أن تصل ببساطة وبدون مشاهد الدماء.
دعوة مني ومن صانعي الأبتسامة المليون بأن تشاهد درس الإبتسامة ولتنعم بها في حياتك ومع من حولك لنودعكم بأجمل إبتسامة.

اظهر المزيد

Ammar Mohammed

عمار محمد ، مستشار ومدرب بالتسويق الرقمي ، يعتبر الإعلام هوايته،تخصصه وعمله ، مترجم بموقع تويتر ومن أوائل المبادرين في تأسيس مبادرة تغريدات #socialmedia Expert / Speaker / writer / Consultant / Trainer / #twitter translator

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق